تسجيل
خواطر

فراق واحتراق

وقت القراءة : 2 د
قُرِأ النص 1468 مرة
0 تعليقات

ماذا لو افترق القلب عن متيمه ماذا سيحدث؟  سيعلن القلب الحداد و ويتوقف عن الحب ويوقف نبضه سوف يعلن الحرب ويكتسي لون الأسود عوضاً عن الأحمر ، لطالما أصبح القلب يتيمٌ  بدون متيمهُ ومات من شدة حزنه على فراقه ، لقد طبق المثل الذي يقول ″من الحب ما قتل″ قتله حبه الذي اقتات عليه حتى أنها اخر قطرة من دمه وشارك في الجريمة حنينه الذي كان يرافقه عند كل نبضة حتى أنهكه وقضى على كل نبضاته ،سبب الحب للقلب الأهات مع كل آه يتأوهها القلب يوجد جرح عميق تشفيه نظرة محبوبه بعد الله، كان ضعيف أمام محبوبه وقاسي على نفسه عندما يسمع القلب صوت محبوبه يصاب بسكتةٍ قلبية حادة يصاب بها بدراجات على حسب وقع كلام المحبوب عليه ، عندما ينطق المعشوق الألف تتسارع نبضاته وعند الحاء ترتفع حرارته وعند الباء تضيق شراينه وحتى يصل الكاف يثمل القلب حتى يقع طريح الأرض تجتمع هذه الأحرف في كلمة واحدة وهي “أحبك” ، أربعة أحرف فقط إذا اجتمعت سببت له هذا فكيف إذا عانق القلب القلب ماذا سيحدث؟! أترك السؤال الأخير لكم أصدقائي …

ساعد الكاتب في تطوير مهاراته الكتابية

نُشرت بواسطة Candy.dj

Candy.dj

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *